Tuesday, January 19, 2010

Yesterday's Endeavor

I have been doing a lot of tinkering with my photoshop elements lately. And yesterday during naptime I had this great idea to make a button for my sidebar. I have had a few requests and kept putting it off because {surprise,surprise} I didn't want to pay someone to make one for me, when all I really needed was the html code to be on the side of it. How hard could that be? I typed in a google search and came up with this tutorial, which seemed simple enough, but there were little problems here and there, extra characters added to the end, or the button showing up ginormous on my sidebar. But 4 hrs later, I think the little details are ironed out. I saved my $15 bucks and I have a button that says "i'm prowler a".    Haha, jk, it is meant to be read "I'm a Prowler". I just need to figure out how to make the word prowler blink and we're in business! That will be a project for a different time far far in the future! So, all you readers out there, feel free to grab a button for your own blog or a friends! { If it is having issues, drop a comment, so I can iron them out}It's simple:
1.Highlight the text in the box next to the button and press {ctrl C}
2.On your blog under {Layout}, click {Add Gadget}, and add {third party functionality/HTML code}
3. Put the cursor in the big box and hit {ctrl V} or right click with the mouse in the box and click {paste}.
4. Save and enjoy all my hard work ;)

4 comments:

Kenna said...

Hey Miss Kimmers! I added your button but all that shows is a square that says "the image or movie has been moved or deleted" with the photobucket lable at the bottom...any suggestions?

Kim said...

Okay, that was my fault, i deleted something in the code, that must have been the wrong thing. I fixed it, so delete the one you put on and cut and paste the code again and tell me if it worked :)

Kenna said...

It worked!

almostakbl said...


كشف تسربات المياه شركة المستقبل
الأضرار الناجمة عن المياه يبدو مسألة تافهة في البداية ولكن ينبغي أن تؤخذ الاحتياطات الشديد إذا وجدت أي تسرب كبيرة أو العفن. هذه الأنواع من الأضرار شائعة في كل منزل، وأنها سهلة جدا لاستعادة في المراحل المبكرة. إذا تركت دون معالجة لفترة طويلة، هذه التسريبات صغيرة تؤدي إلى ضرر أكبر مثل سقف تسربت أو العفن الأرض.
كشف تسربات المياه
بمجرد أن يحدث هذا الضرر، فإن الخيار الوحيد المتبقي هو لاستئجار فقدان مقيم جيد وشركة ترميم وتنظيف المنزل افسدت. أعمال
شركة كشف تسربات المياه بالرياض الترميم ليس فقط يهدر لك المال بشق الانفس ولكن أيضا إلى إهدار وقتك الثمين الذي يضيع مرة واحدة لا يمكن استردادها. ولذلك فمن الأفضل دائما للحفاظ على منزلك آمنة ومأمونة من مثل هذه التسريبات واتخاذ إجراءات فورية عند أي تسرب في العثور عليها.
شركة كشف تسربات المياه
الخيار الأفضل لمنع منزلك من تسرب المياه الاكتشاف المبكر لمثل هذه القضايا. ويمكن القيام بذلك عن طريق استخدام نظام جيد الكشف عن تسرب المياه. ويمكن لهذه الأنظمة أن تكون مساعدة حقيقية بالنسبة لك إذا لم يكن لديك الوقت للمنزل أو كنت في جولة (بعيدا عن المنزل) في كثير من الأحيان. أساسا هناك نوعان من أنظمة الكشف عن التسرب، وأنظمة فعالة وأنظمة السلبي.
افضل شركة كشف تسربات المياه
1. أنظمة النشطة
هذه الأنظمة تجعل ضجيج ينذر بالخطر عندما تحصل على اتصال من الماء. ناقوس الخطر ليس فقط ولكن لديهم وظائف من وقف تدفق المياه في حال تم الكشف عن التسريبات. هذا هو ميزة إضافية في حال كنت خارج المنزل. عادة مثل هذه الأجهزة تستخدم أجهزة استشعار الرطوبة التي يمكن الشعور كمية صغيرة جدا من الماء أيضا.
كشف تسرب المياه الكترونيا
2. نظم السلبي
هذه الأنظمة فقط توليد نغمة مزعجة عندما كشف عن تسرب المياه. اعتمادا على نموذج بعض أجهزة الكشف عن تسرب سلبية جديدة أيضا وجود أضواء فلاش LED. خلافا للأنظمة النشطة، وهذه عادة ما تكون بطارية تعمل، فعالة من حيث التكلفة وحدات قائمة بذاتها وأنها لا تحتاج إلى أي أدوات خاصة لتركيب ويمكن تركيبها على أنها "تفعل ذلك بنفسك" من دون مساعدة من أي سباك أو الخبير الآخر.
كشف تسربات المياه ببريدة
كشف التسربات بالقصيم
شركة كشف تسربات المياه بعنيزة
أنظمة الكشف عن تسرب المياه ليس فقط تخبرك عن تسريبات في المراحل السابقة، وأنها تساعد أيضا في توفير المياه. وبالنظر إلى الزيادة في عدد السكان بسرعة مخيفة، وتوفير المياه هو الحاجة من الزمن. هناك العديد من الأماكن التي يوجد فيها نقص في المياه والناس السفر الطويل للمياه. يمكن للكشف عن تسرب تكون مساعدة حقيقية في إعلام تسرب المياه في المراحل المبكرة ليس فقط توفير المياه الثمينة ولكن أيضا منع الفترة من الأضرار المياه.